الرئيسيةالتقنيةافضل شاشة ألعاب رخيصة يمكنك الإعتماد عليها في 2020
التقنيةأندرويد

افضل شاشة ألعاب رخيصة يمكنك الإعتماد عليها في 2020

افضل شاشة ألعاب رخيصة يمكنك الإعتماد عليها في 2020

افضل شاشة ألعاب رخيصة يمكنك الإعتماد عليها في 2020

افضل شاشة ألعاب رخيصة يمكنك الإعتماد عليها في 2020، فغالباً ما يبحث محبي الألعاب عن مثل هذا النوع من الشاشات التي تمكنهم من اللعب بحرية تامة دون وجود خلل في الصورة المعروضة.

وبالطبع يبحثون عن الشاشات ذات الجودة المرتفعة ولكن يفاجئون أن أسعارها مرتفعة جداً، وسوف نستعرض معكم اليوم مجموعة من الشاشات المميزة بأسعار مناسبة جداً.

أفضل شاشة ألعاب : شاشة AOC 24G2 24 شاشة ألعاب رخيصة 

افضل شاشة ألعاب AOC 24G2 24 أفضل شاشة ألعاب رخيصة يمكنك الإعتماد عليها في 2020، حيث توفر لك الشاشة العديد من الإمكانيات المميزة وبسعر مقبول جداً للجميع.

حيث يبلغ ثمن الشاشة ما يقارب من 250 دولار أمريكي، وحجم الشاشة مناسب جداً فهي تأتي بحجم 23.8 بوصة مع دقة عرض تبلغ 1080 بيكسل وهي دقة مرتفعة جداً.

أما إذا أردنا التحدث عن أداء هذه الشاشة فيمكننا القول أن أدائها مثالي بصورة كبيرة فزمن استجابة الشاشة صغير جدا ويبلغ 1ms مع معدل تحديث مميز 144HZ.

وقد تم تصميم الشاشة حتى تتناسب مع ألعاب الإنترنت التنافسية وخاصة ألعاب التصويب والحروب من المنظور الأول والتي يعاني أغلب مستخدمي هذه الألعاب من مشاكل في تقطيع الصورة مما يفقد اللعبة متعتها.

ولكن مع شاشة AOC 24G2 24 فالأمر مختلف تماماً فيمكنك التمتع بهذه اللعاب بدون تمزق أو تقطيع للصورة، ولوحة العرض المدمجة مع الشاشة تأتي بتقنية IPS.

افضل شاشة ألعاب تدعم الشاشة العديد من التقنيات المميزة مثل تقنية Low Blue Light والتي تعمل على حماية العينين من مخاطر اللون الأزرق الذي ينبعث من الشاشات، كما تدعم أيضا تقنية Flicker Free والتي تعمل على تقليل الوميض الناتج من الشاشة مما يسمح لك بالجلوس فترات طويلة أمام الشاشة دون القلق من التعرض لإجهاد العينين.

وتحتوي الشاشة على منفذي عرض من نوع HDMI 1.4 كما تحتوي على منفذ من نوع DP.
فيمكنك القول أنها من أفضل الشاشات التي يمكنك الاعتماد عليها لتشغيل الألعاب والقيام بالأعمال المختلفة وسعرها مناسب جداً للجميع.

افضل شاشة ألعاب : شاشة MSI Optix MAG241C 24

شاشة MSI Optix MAG241C 24 واحدة من أرخص شاشات الألعاب التي يمكنك الاعتماد عليها وتأتى في حجم 23.6 بوصة.

وأيضاً تمتاز بدقة العرض حيث يبلغ دقة عرض الشاشة 1080بيكسل، وزمن الاستجابة مثل الشاشة السابقة 1MS ومعدل تحديث مميز 144HZ.

وتدعم الشاشة العديد من التقنيات المميزة ومن أبرز هذه التقنيات تقنية المزامنة AMD FreeSync وهو ما جعل الشاشة مميزة بشدة في الألعاب التنافسية.

وتدعم الشاشة العديد من التقنيات التي تعمل على الحفاظ على صحة العينين مثل تقنية Low Blue Light وFlicker Free، وهو ما يمكنك من الجلوس أمام الشاشة لفترات طويلة دون القلق من تعرض العين للمشاكل الصحية.

أفضل شاشة ألعاب : شاشة AOC 27G2 27

افضل شاشة ألعاب رخيصة يمكنك الإعتماد عليها في 2020 هي شاشة AOC 27G2 27 والتي تأتي بسعر يقارب من 210 دولار أمريكي.

ويمكننا القول أن الشاشة تمتلك أداء مرتفع ومميز بالسرعة تماماً مثل الشاشات السابقة، وتأتي بدقة عرض تبلغ 1080 بيكسل.

وتحتوي الشاشة على العديد من المميزات والتقنيات المميزة التي جعلتها واحدة من أفضل الشاشات في الفئة الاقتصادية.

حيث تدعم الشاشة تقنية NVIDIA G-SYNC وهي ما يجعلها مميزة بالنسبة لمستخدمي بطاقات NVIDIA، كما تدعم الشاشة العديد من التقنيات الأخرى مثل تقنيات حماية العينين.

ويعتبر سعر افضل شاشة ألعاب مناسب جداً مقارنة بالإمكانيات المذهلة التي تقدمها لنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول افضل شاشة العاب رخيصة يمكنك الإعتماد عليها في 2020، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة التي تليق بكم.

شاركنا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *