الرئيسيةأندرويدافضل الألعاب لهواتف الاندرويد الضعيفة لعام 2020
أندرويدالتقنية

افضل الألعاب لهواتف الاندرويد الضعيفة لعام 2020

أفضل الألعاب لهواتف الاندرويد الضعيفة ربما بحثت كثيراً عن لعبة مميزة تتناسب مع إمكانيات جهاز الاندرويد الخاص بك ولم تصل إلى اللعبة المناسبة.

فهناك تطور كبير تشهده ألعاب الأندرويد بصورة كبيرة، ومع هذا التطور نجد أن كل لعبة منها تعمل على أجهزة بمواصفات خاصة مما يصعب على أصحاب الأجهزة الضعيفة الحصول على لعبة مناسبة لهم.

وسوف نتعرف اليوم على مجموعة مميزة من ألعاب الاندرويد تعمل على الأجهزة الضعيفة دون وجود أي مشكلات فهيا بنا نتعرف عليها سوياً.

Death Moto 4‏ أفضل الألعاب لهواتف الاندرويد الضعيفة

لعبة Death Moto 4 واحدة من ألعاب الأندرويد المميزة التي تتناسب مع أجهزة الاندرويد ذات الإمكانيات الضعيفة.

اللعبة تأتي بحجم صغير جدا لا يتجاوز 25 ميجا بايت، مما يجعلها لا تحتاج إلى مساحة تخزينية مرتفعة ولا تقوم باستهلاك موارد الجهاز

هي من ألعاب سباقات الدراجات النارية المشهورة فكل ما عليك فعله أن تقوم باختيار الدراجة النارية الخاصة بك لخوض السباق، مع إمكانية تركيب عدد من الأسلحة على الدراجة النارية حتى تتمكن من التفوق على المتسابقين الأخرين أثناء السباق

ويمكنك تحميل لعبة Death Moto 4 للاندرويد من هنا

لعبة الشيطان النينجا 2 للأجهزة الضعيفة

الشيطان النينجا 2 واحدة من أشهر الألعاب الخاصة بالاندرويد وحجم اللعبة صغير جداً وتعمل على جميع الأجهزة بدون استثناء وخاصة الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة.

تعد اللعبة من ألعاب القتال الشهيرة، ففي هذه اللعبة سوف تتمكن من لعب دور النينجا الذي يقوم بقتال الوحوش الموجودة داخل اللعبة.

مع تنوع الأسلحة التي تقوم باستخدامها أثناء القتال بصورة كبيرة، فيمكنك القتال باستخدام سلاح الكتانا الشهير أو يمكنك القتال باستخدام موجات الصدمة أو السهام والعديد من الأسلحة الأخرى.

أثناء القتال ستتمكن من جمع كور الطاقة التي تعمل على تعزيز مهاراتك وزيادة مهاراتك القتالية بصورة كبيرة مما يسمح بالقضاء على الوحوش بشكل أسرع.

هي من أروع الألعاب القتالية التي تسمح لك بالتحكم بالشخصية القتالية داخل اللعبة بسهولة تامة، ويمكنك تحميل لعبة الشيطان النينجا 2 من على جوجل بلاي بالنقر هنا.

لعبة Bubble Story للاندرويد

واحدة من ألعاب الاندرويد المميزة، ولا يمكننا التحدث عن افضل الألعاب لهواتف الاندرويد الضعيفة دون أن نقوم بذكر هذه اللعبة المذهلة.

ففكرة اللعبة مشابهة تماماً للعبة كاندى كراش الشهيرة، حيث سيكون منك تجميع ثلاثة ألوان حتى تتمكن من تحرير الطيور المحتجزة أو القيام بالوصول إلى خط النهاية.

وتحتوي اللعبة على العديد من المستويات ومع كل مستوي ستزيد الأمور صعوبة مما يحتاج منك إلى تفكير سريع لاتخاذ القرار المناسب.

وعلى الرغم من بساطة فكرة اللعبة إلا أنها ممتعة جداً، وعندما تبدأ في لعبها ستجد صعوبة في التوقف عن ممارستها.

وحجم اللعبة صغير جدا ولا تحتاج إلى مواصفات خاصة، ويمكنك تنزيل اللعبة من على جوجل بلاي من هنا

Pixel Dungeon‏ لعبة المغامرات للاندرويد

لعبة Pixel Dungeon واحدة من أشهر ألعاب المغامرات البسيطة للاندرويد والتي تتناسب مع جميع الأجهزة مهما كانت إمكانيات الجهاز.

أجداًح لك اللعبة أن تقوم باختيار شخصية واحدة من أربع شخصيات توفرها لك اللعبة، والهدف هو الوصول إلى مكان معين تحدده لك اللعبة.

وأثناء محاولتك الوصول إلى المكان المحددة سوف تواجه العديد من العقبات في طريقة مثل الوحوش التي يجب عليك القضاء عليها أو الفئران المريض والعناكب وغيرها من العقبات.

هي من الألعاب المسلية بطريقة مذهلة، ويمكنك تحميل لعبة Pixel Dungeon من هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول أفضل الألعاب لهواتف الاندرويد الضعيفة، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم مجموعة مميزة من الألعاب التي تليق بكم.

 

 

 

 

شاركنا على

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *